random
حصرياٌ

تحميل برنامج Autodesk Advance Steel 2022 برابط واحد مباشر

AboBakr Ibrahim
الصفحة الرئيسية
 تحميل-تنزيل برنامج أوتوديسك أدفانس ستيل 2022 Free Download Autodesk Advance Steel برابط واحد مباشر

تحميل  برنامج أوتوديسك أدفانس ستيل Free Download Autodesk Advance Steel 2022

Advance Steel 2022 هو احد برامج شركة اوتوديسك وهو برنامج نمذجة ثلاثية الأبعاد لتفصيل وتصميم وتصنيع وبناء الفولاذ.

 يحتوي هذا البرنامج على مكتبة كبيرة من العناصر الهيكلية البارامترية الذكية والوصلات الفولاذية والأدوات التلقائية لتسريع التصميم والمهام الأخرى في الفولاذ.

ما الجديد في برنامج 2022 Autodesk Advance Steel

  • حافظ على موقع الفتحة أثناء تمديد الشعاع: يمكنك الآن الحفاظ على موقع الفتحة في عناصر خطية مختلفة، مثل الحزم الفولاذية والأعمدة، دون تغيير طول العنصر.
  • حدد الكائنات لتفاصيل الكاميرا: يمكنك الآن تحديد العناصر التي سيتم تفصيلها في الكاميرات والنموذج، مما يمنحك تحكمًا أكبر في سحب المخرجات وتمكين سير عمل المراجعة لتصميم الرسومات العامة القائمة على الاختيار.
  • Deck One-side DXF: ملفات Deck DXF يمكن إنشاؤها دائمًا بجانب واحد فقط. عند تفعيل هذا الخيار الجديد، في كل مرة يتم إنشاء ملف DXF للسطح، سيتم إدخال وجه واحد فقط من الوجوه.
  • المبدأ التوجيهي المركزي للتسميات: يمكنك الآن وضع نقطة انطلاق المبدأ التوجيهي في منتصف النص بدلاً من وضع خط تحت النص.
  • عقد جديدة في امتداد Dynamo: يمكنك الآن إنشاء تصميمات أكثر تعقيدًا في بيئة Advance Steel باستخدام امتداد Dynamo لـ Advance Steel 2022.
  • علامة التبويب الرئيسية المعاد تصميمها: تمت إعادة تصميم علامة التبويب Home لتوفير تجربة ترحيبية ومتسقة لمنتجات Autodesk.
  • التغييرات في إدارة المستندات لتسجيل الرسم: بدءًا من Advance Steel 2022، لن يتم تسجيل رسومات التفاصيل والمواد النهائية الأخرى التي يجب أن تظل مسجلة في النموذج تلقائيًا إذا لم تكن موجودة بجوار النموذج أثناء تشغيل أوامر النمذجة المحددة التي تحتاج للوصول إلى تلك الملفات.
  • إرسال إلى مستندات Autodesk: تتيح ميزة Send to Autodesk Docs للفرق عرض ملفات PDF الرقمية في المجال للرجوع إليها. استخدم Send to Autodesk Docs لتحميل رسومات AutoCAD كملفات PDF إلى مشروع Autodesk Docs محدد.

Download Autodesk Advance Steel 2022

google-playkhamsatmostaqltradent