random
حصرياٌ

كتاب تصميم المنشات الخرسانية المسلحة الجزء الثاني pdf | كريم جابر

AboBakr Ibrahim
الصفحة الرئيسية
كتاب تصميم المنشات الخرسانيه المسلحه الجزء الثاني pdf | للمهندس كريم جابر

تحميل كتاب تصميم المنشات الخرسانية المسلحة الجزء الثاني pdf مجانا

مهندسي متابعي موقع دليل ملفات الهندسة المدنية، بعد نجاح كتاب تصميم المنشات الخرسانيه المسلحه الجزء الاول pdf للمهندس كريم سيد جابر، آلف المهندس كريم جابر الجزء الثاني من كتاب تصميم المنشات الخرسانيه المسلحة.

إذا كنت لا تتابع سلسلة تصميم المنشآت الخرسانية ، فهي سلسلة من الكتب الهندسية العربية التي تتناول موضوعات تصميم المنشآت الخرسانية المسلحة بطريقة منسقة ومنظمة ، بدءًا من التعريفات والأساسيات إلى الخوض في الموضوعات المدروسة وأخيرًا تطبيق مع أمثلة رقمية مع توضيح جميع خطوات الحل. يتم ذلك وفقًا للكود المصري للخرسانة والكود الامريكي للخرسانة المسلحة.

وفور صدور النسخة الاولي من الكتاب كانت مدفوعة العام الماضي، ولكن نشر المهندس كريم كتاب تصميم المنشآت الخرسانية بشكل مجاني علي شبكة التواصل الاختماعي فيس بوك، لاسيما ان المهندس كريم صاحب مدونة مهندس مدني تحت الانشاء، وقد نشر الكتاب علي موقعة الرسمي بصيغة pdf، يمكنك تحميلة من عدة مواقع مثل ميديا فاير وجوجل درايف.

مهندس كريم صاحب مجموعة مذكرات تصميم المنشآت الخرسانية من البدابة حتي النهاية يمكنك تحميلها من موقعنا من خلال هذا الرابط، ويمكنك ايضا تحميل الجزء الاول من كتاب تصميم المنشآت الخرسانية من خلال هذا الرابط.

الفرق بين الجزء الاول والجزء الثاني من كتاب تصميم المنشآت الخرسانية

الجزء الأول من الكتاب تناول اساسيات تصميم القطاعات الخرسانية ثم تحليل وتصميم القطاعات طبقاً لكلاً من العزوم , القص , اجهادات التماسك وعزوم الالتواء والتطبيق على تصميم الكمرات الخرسانية. 

 بينما يتناول الجزء الثاني تحليل وتصميم القطاعات طبقاً الأحمال المحورية وكذلك القطاعات المعرضة لكلاً من عزوم واحمال وأخيراً يدرس الاعمدة النحيفة مع التطبيق بأمثلة رقمية على كل الموضوعات.

تحميل كتاب تصميم المنشات الخرسانية المسلحة الجزء الثاني pdf مجانا



كما يمكنك الحصول علي الكتاب بشكل ورقي من خلال منصة مدني ستور من هذا الربـــط
google-playkhamsatmostaqltradent