random
حصرياٌ

100 معلومة من فحص التربة والحفر حتي تنفيذ القواعد المسلحة - للمهندس محمد جمعة

AboBakr Ibrahim
الصفحة الرئيسية

سلسلة بناء المهندس المدني 1 - تحميل كتاب 100 معلومة من فحص التربة والحفر حتي تنفيذ القواعد المسلحة - للمهندس الفلسطيني . محمد نواف جمعة - معلومات مدعمة بالصور عن الحفر والخوازيق وتنفيذ القواعد المسلحة والاساسات

سلسلة بناء المهندس المدني 1 - تحميل كتاب 100 معلومة من فحص التربة والحفر حتي تنفيذ القواعد المسلحة - للمهندس الفلسطيني . محمد نواف جمعة - معلومات مدعمة بالصور عن الحفر والخوازيق وتنفيذ القواعد المسلحة والاساسات

هذا الكتاب هو الجزء الأول من سلسلة بناء المهندس المدني، لنشر ما يتعلق بالهندسة المدنية لتعريف المتخرج الجديد من كلية الهندسة المدنية ما يجب عليه معرفته، والكتاب غير مقتصر على المهندسين المدنيين، بل أعم وأشمل من التخصص الهندسي فهو لكل من له علاقة بالمجال الإنشائي والهندسي.

محتوي الكتاب

الكتاب يتكون من 3 ابواب عبارة عن 115 ورقة  pdf معلومات قيمة مدعمة بالصور من مراجع الكود المصري والامريكي وكتاب اخطاء في البناء للمهندس عبد الغني الجند وغيرها من المراجع والصور القيمة.
  • الفصل الأول يشرح ( فحص التربة , حفر التربة , تسوية التربة , تأكيس المحاور , إستعمال جهاز المساحة , إستعمال الخنزيرة , طبقة النظافة )
  • الفصل الثاني ( القواعد المنفصلة , القواعد المشتركة , اللبشة الحصيرية )
  • الفصل الثالث ( قاعدة الجار , الشداد)


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::;
لدعمنا بنشر المزيد شارك الموضوع واترك لنا تعليقاً 
google-playkhamsatmostaqltradent